الأربعاء، 1 فبراير 2012

من أنا ؟

أنا مُوضي، طالبة تقنية معلومات في جامعة الملك سعود.
الفضاءُ والفلكُ شغفي، تعلّمت حبّه من قريبة لي.
يوم أن هويتُ تأمل السماء، لم يكن أحداً معي سوى صديقة مصرية درستُ معها المتوسطة، وأخرى شاركتني حبه لكونها صديقتي.
ولم أكتفي بالتأمّل، بل طمحت وحلمت بأن أكونَ رائدة فضاء، ومازالت أمتلك هذا الحلم وأتذكّره.
أمتلك تلسكوب من نوع Meade ETX-90 ولي محاولات لتصوير القمر وبعض الكواكب.
أحب الناس، وأحب مساعدتهم وخاصّة في تحقيق أحلامهم.
أحب القراءة، وسأمارس التزلج قريباً إن شاء الله.
كنت مهتمّة بمجال التطوير الذاتي وتكاد تكون أغلب كتبي عنها، لكنّي لم أعد أقرأها بنهم حالياً.
سأكون سعيدة إن قرأ أحدهم ما أكتب في هذه المدوّنة واهتمّ بمتابعتها.


شكراً لكم.

هناك 10 تعليقات:

  1. جميل جدا موضي
    الشيء الي استغربته و حبيته بنفس الوقت حبك للفضاء , دائما أتمنى إني أمتلك تلسكوب و جهازي مليان بصور الفضاء و الكواكب و مركبات ناسا =) أنتظرك بشغف و أول المتابعين إن شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. يا سلام ()
      ولقيت لي partner :D
      شكراً رغد على تشجيعك وتشرّفني متابعتك ♥ ♥ ♥

      حذف
  2. lovely as the writer :D
    keep it up love <3

    ردحذف
  3. والفضاء آيضآ يحبك

    ردحذف
  4. ((اللهم اجعل جميع احلامك الورديه واقع تستمتعين به ))
    اسعدني ان اكون بصفحة فتاة طموحه لهذا الحد
    واصلي ودعواتي رفيقتاً لك ..

    ردحذف
  5. أنا الأسعد بوجودك ومتابعتك وتعليقك فذلك يدعمني
    شاكرة لك كلامك الطيب ودعواتك

    ردحذف
  6. السلام عليكم


    أنا من زمان أخطط لتعلم التصوير الفلكي ،،، ممكن أعرف كيف تعلمتيه

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً أصور مباشرة بالجوال من عدسة التيليسكوب :)

      حذف